صحيفة إضاءات الشرقية الإلكترونية 

الاربعاء, 10 يوليو 2024 11:50 مساءً 0 173 0
تكريم
تكريم

في كفي ومطعم سرايا عابدين صحيفة شبكة نادي الصحافة توزع شهادات دبلوم الإعلام الجديد للدفعات ١٦ و١٧ من كوادرها.

 

&nbsp;</p>

<p>

جدة - محمود قريش / هيفاء الزهراني

 

&nbsp;</p>

<p>

عقد برنامج خدمة المجتمع بصحيفة شبكة نادي الصحافة الإلكترونية في التاسعة والنصف من مساء أمس الثلاثاء، اجتماعه الشهري بكفي ومطعم سرايا العابدين بجدة ، مع خريجي وخريجات الدفعات ١٦ و ١٧ و ١٨ من كوادرها الإعلامية، والحاصلين على شهادات دبلوم الاعلام الجديد ، من الاكاديمية العالمية للتدريب والتطوير البريطانية (GATD) ، واكاديمية ايجانما التعليمية الدولية، حيث تم تسليمهم شهادات الدبلوم ، وايضا تسليمهم بطاقات العضوية الصحفية في صحيفة شبكة نادي الصحافة الإلكترونية.

&nbsp;</p>

<p>

وسلم الشهادات وبطاقات العضوية الصحفية نيابة عن الأستاذة غاليه الحربي مدير عام ورئيس تحرير الصحيفة ، خبير الإعلام الجديد والصحافة الالكترونية جمعه الخياط رئيس مجلس إدارة صحيفة شبكةنادي الصحافةالإلكترونية، ورئيس مجلس إدارة اكاديمية ايجانما التعليمية الدولية.

&nbsp;</p>

 

 

 

<p>

والمكرمون هم : الاعلامية ايمان محمد ابراهيم مديرة تحرير الصحيفة بجدة ، والمهندس سعد الجعيد مسؤول التحرير والتنسيق والعلاقات العامة بجدة ، والأعلامية/ امال الحربي مسؤولة تحرير وتسويق الصحيفة بجدة ، والاعلامية هيفاء الزهراني ، مسؤولة التحرير والتسويق بجدة ، الإعلامي عادل الزهراني مسؤول التحرير والتطوير بالصحيفة .

<p>&nbsp;</p>

 

<p>

من جهتها قالت الاستاذة غاليه الحربي: انه جرت عالعادة على أن تعقد ادارة الصحيفة اجتماعها الشهري في مكتبها الرئيسي الكائن بحي الزايدي بالعاصمة المقدسة مكة المكرمة ، أو في الأماكن المفتوحة ضمن تنويع اللقاءات في مدن المملكة المختلفة لتكون الإدارة قريبة من فريق العمل. 

&nbsp;</p>

<p>

ونوهت الحربي أن الاجتماعات مهمة و تكون لتكريم الفريق العامل على مجهوداته ونشاطه أو لمناقشة سبل تطوير العمل في الصحيفة ، وايضا توجيه فريق العمل بالمستجدات الصادرة في المجتمع، أو عن المستجدات الصادرة عن وزارة الاعلام ، وهيئة الاعلام المرئي والمسموع ، والهيئة العامة لتنظيم الاعلام .

&nbsp;</p>

<p>

واشادت الحربي بحصول كافة فريق العمل من الاعلاميين، والاعلاميات ، والسوشال ميديا والكوادر الفنية والإدارية في الصحيفة على الشهادة المهنية من الهيئة العامة لتنظيم الاعلام، ضمن سعي الصحيفة لتطوير وتحسين أداء فريقها العامل لمواكبة رؤية ٢٠٣٠.

&nbsp;</p>

<p>

وشكرت الحربي الزميلة الإعلامية/ امال الحربي مسؤولة التحرير والتسويق بالصحيفة في محافظة جدة ، على التنسيق لهذا اللقاء والذي اقيم برعاية كريمة من (كفي ومطعم سرايا عابدين بجدة).

&nbsp;</p>

صحيفة إضاءات الشرقية الإلكترونية

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر المحتوى

ود خالد
المدير العام
منسقة ويمسوقة الصحيفة

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة