صحيفة إضاءات الشرقية الإلكترونية 

الاربعاء, 21 أغسطس 2024 00:38 مساءً 0 84 0
فريق فعاليات المجتمع ينظم فعالية مجتمعنا مسؤوليتنا
فريق فعاليات المجتمع ينظم فعالية مجتمعنا مسؤوليتنا
فريق فعاليات المجتمع ينظم فعالية مجتمعنا مسؤوليتنا
فريق فعاليات المجتمع ينظم فعالية مجتمعنا مسؤوليتنا
فريق فعاليات المجتمع ينظم فعالية مجتمعنا مسؤوليتنا

"فريق فعاليات المجتمع" ينظم فعالية "مجتمعنا مسؤوليتنا" 

فوزية الوثلان - الرياض 

أقيمت يوم الإثنين، الموافق 19 أغسطس 2024، فعالية "مجتمعنا مسؤوليتنا" تحت شعار "المجتمع مسؤولية الجميع"، بتنظيم فريق "فعاليات المجتمع التطوعي"، بقيادة الأستاذ/ عبد الحميد العوام تحت مظلة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم، وذلك في فندق مداريم ،وحظيت الفعالية برعاية كريمة من صاحبة السمو الأميرة/ نوف بنت عبد الرحمن بن ناصر آل سعود (رئيس مجلس إدارة جمعية لأجلهم لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة)

تهدف هذه الفعالية إلى تعزيز الوعي بأهمية المسؤولية الاجتماعية ودور كل فرد في بناء مجتمع قوي ومتماسك. تضمنت الفعالية مجموعة متنوعة من الأنشطة والبرامج، بما في ذلك ورش عمل تفاعلية وحلقات نقاش في كيفية المشاركة الفعالة في خدمة المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

وفي كلمتها خلال الفعالية، أكدت الأميرة نوف على أهمية تضافر الجهود من جميع فئات المجتمع؛ لتحقيق الأهداف المشتركة وبناء مستقبل مشرق للأجيال القادمة، وشددت على أن المجتمع القوي يعتمد على التعاون والتكاتف بين أفراده، كما تطرق الدكتور عثمان بن عبد العزيز آل عثمان رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم على أهمية وعظم المسؤولية المجتمعية الاحترافية ودورها الفعال لخدمة الدين والوطن والمواطن والمقيم في ظل رعاية كريمة لحكومتنا الرشيدة -رعاها الله- تعالى، وقد أوضح المستشار عبد العزيز الحسين رئيس ديوانية الحسين على التعاون والتكامل والتعاضد المثمر الذي يعود أثره بالخير والنماء والعطاء من خلال المسؤولية المجتمعية الفعالة.

شهدت الفعالية حضورًا واسعًا من قبل شخصيات مجتمعية بارزة وعدد كبير من المشاركين، الذين أبدوا إعجابهم بالتنظيم والجهود المبذولة لإنجاح هذه الفعالية. وقد أشاد الحضور بأهمية مثل هذه المبادرات في تعزيز ثقافة المسؤولية والمشاركة المجتمعية.

وأخيرًا شكر "العوام"، ،مديرةالفعالية الأستاذة سمر خالد عايدي، وجميع أعضاء فريق فعاليات المجتمع التطوعي على جهودهم المتميزة وجميع شركاء النجاح للفريق وهم: جمعية لأجلهم لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة، اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم، ، جمعية لهم للتوعية الصحيحة والرعاية المنزلية، ومستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض الذى قام بتنفيذ حملة التبرع بالدم المصاحبة للحفل.

صحيفة إضاءات الشرقية الإلكترونية

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر المحتوى

عامر الخياط
المدير العام
مدير عام التسويق والتنسيق

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة